القائمة الرئيسية

الصفحات

[ لانشر ماين كرافت ] تحميل لعبة Minecraft - [ لانشر Tlancher ] لجميع الاصدرات - و المودات




( صور ومعلومات عن لونشر  )


يجمع TLauncher جميع الإصدارات الرسمية من اللعبة في مكان واحد  : من ALPHA الى SNAPSHOTS

تم تزويد TLauncher بجميع الإصدارات المتوفرة من مطوري اللعبة ، في أي وقت ستكون قادرًا على تثبيت واحد منهم ، من أقدم اصدار حتى أحدث إصدار من Minecraft .  يتم تنزيل جميع الملفات من مطوري الخادم ، وهذا يعني أنك تحصل على Minecraft نظيفة تمامًا بدون أي تعديلات , فكن مطمئناً .




تثبيت FORGE ، OPTIFINE بنقر واحدة فقط

بفضل TLauncher ، يمكنك تثبيت نسخة معدلة من اللعبة: ( Forge التي لابد منها لعمل المودات وعمل مود  Optifine - لتحسين اللعبة وزيادة FPS ) . كل هذا يمكن تثبيته بشكل منفصل ، ولكن سيتعين عليك البحث والتعب وقد تخطأ وتتلف ملفات اللعبة لكن TLauncher أراحك من هذا ، وسيقوم هذا الانشر بنفسه بعمل كل شيء من أجلك ، وتحتاج فقط إلى اختيار الإصدار الضروري. تخيل مقدار الوقت الذي ستوفره ،




شكل الشخصية

في الموقع الرئيسي للانشر ، ستكون قادرًا على تغيير شكل شخصيتك ، والتي سيتمكن كل مستخدمي TLauncher من رأيتها ، 

تستطيع تسجيل الدخول  باستخدام حسابك المرخص

ليس هذا فقط بل تستطيع استعمال كل مزاياه : سيرفر الترخيص ، واجهات النظام ، واللقب الخاص بك ، يكفي تسجيل الدخول  بريدك الإلكتروني وكلمة مرورك. بالطبع يتم إرسال الطلبات مباشرة إلى خادم المطورين على شكل مشفر ، لن يتمكن أي شخص من الوصول إلى حسابك. حسابك محمي بأقصى قدر من الأمان!


الكثير من المودات التي يمكن تشغيلها في أي وقت . ( محدثة دائما )

قم بتعديل لعبتك بالطريقة التي تحب مع العديد من المودات التي يمكن تفعيلها بنقرة بنقرة واحدة ، وذلك باستخدام نظام mod-pack الجديد! هناك كتالوج ضخم من المودات والخرائط وحزم الموارد مع الوصف الكامل و الشرح ولقطات الشاشة كل هذا ينتظرك لتسهيل الأمر عليك. يساعد نظام اللانشر على تجنب الأخطاء المختلفة ، لأنه يتحقق من توافق كل مود مع باقي المودات التي قمت بتثبيتها. هناك نظام النسخ الاحتياطي والتثبيت اليدوي. بالإضافة إلى ذلك ، كل شيء مجاني تمامًا ، دون أي قيود .

الموثوقية والدعم

يعمل الفريق باستمرار على تحسين هذا المنتج ، يمكنكم الابلاغ عن جميع مشاكلكم للفريق ليتم اصلاحها بسرعة .




الأكثر تنافسية بين جميع مشغلات ماين كرافت

من الواضح أنك لم ترى في رحلت بحتك لتحميل ماين كرافت مشغل واحد فقط  ، ولكن من الراجح أنك عثرت على الكثير منهم لكن بعيوب أو بدون أي ميزات تذكر ، لذلك أنت هنا للحصول على أقصى قدر من الامتيازات والميزات في لانشر واحد من Minecraft ، نعم أنت في المكان الصحيح مع الكم الهائل من المحتوى والميزات التي يقدمها TLauncher . 
TLauncher يتقدم للأمام فقط  ، لأن تطوير TLauncher لا يتوقف ولا ليوم واحد !

الحقوق )

هذا المشغل هو محمي  وفق حقوق الطبع والنشر لفريق © TLauncher وهو ملكية فكرية للفريق. لا يجوز إعادة تعديله تحت أي ظرف من الظروف باستثناء الاستخدام الشخصي والخاص . طالما ظل في شكله غير المعدل وباسمه الأصلي. 

الرابط تحميل العبة )

للوينداوز : رابط تحميل مباشر ( الموقع الرسمي )
للماك : ( الموقع الرسمي )
لينيكس : ( الموقع الرسمي )

( فيديو )

لا يتوفر الأن


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق
  1. انا حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواى فاى المجاورة 📶👌🏻 خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج 💯✅, الأن يمكنك معرفة باسورد أى WIFI قريب منك 🔑 👍 اكتب فى جوجل 🔎 mbc70 🔍 وادخل اول موقع

    ردحذف
  2. العبه حلوه

    ردحذف

إرسال تعليق